DSpace

  Al al-Bayt
University

        AABU-Dspace

        Dspace Home
Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/1637
Title: أثر استراتيجية القراءة الثلاثية في تحسين فهم المقروءفي المستوى الإبداعي لدى طلال الصف التاسع الأساسي في الأردن
Authors: عواد خلف أبو رديعة, نصر محمد مقابلة
Keywords: فهم المقروء، استراتيجة القراءة الثلاثية.
Issue Date: 18-Nov-2015
URI: http://hdl.handle.net/123456789/1637
Appears in Collections:المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عواد خلف أبو رديعة ونصر محمد مقابلة.pdf272.23 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.