DSpace

  Al al-Bayt
University

        AABU-Dspace

        Dspace Home
Please use this identifier to cite or link to this item: http://hdl.handle.net/123456789/1637
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعواد خلف أبو رديعة, نصر محمد مقابلة-
dc.date.accessioned2018-11-25T09:59:23Z-
dc.date.accessioned2018-11-25T10:31:13Z-
dc.date.available2018-11-25T09:59:23Z-
dc.date.available2018-11-25T10:31:13Z-
dc.date.issued2015-11-18-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1637-
dc.subjectفهم المقروء، استراتيجة القراءة الثلاثية.en_US
dc.titleأثر استراتيجية القراءة الثلاثية في تحسين فهم المقروءفي المستوى الإبداعي لدى طلال الصف التاسع الأساسي في الأردنen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م
المجلد(22)، العدد(3/ب)، ذوالحجة 1437هـ/ أيلــول 2016م

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
عواد خلف أبو رديعة ونصر محمد مقابلة.pdf272.23 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.